.... تنويه ....جميع الإعلانات بالمدونه مجانيه ... علشان خاطر عيون كزد فقط لا غير .... مع تحيات واَحد من العمال

3 أكتوبر، 2014

فوائد كوب ليمون دافىء فى الصباح

6 أسباب تدفعك لاستبدال القهوة الصباحية بكأس من الليمون الجمعة، 12 سبتمبر 2014 - 05:29 ص كأس من الليمون كتبت إيناس الشيخ أن تبدأ يومك بشرب المياه المزودة بشرائح الليمون، فأنك بذلك تحفظ صحتك من العديد من المشاكل التى قد تصيبك مع الوقت، أو بفعل العادات الغذائية والصحية الخاطئة، وهناك 7 فوائد طبية هائلة لا تعرفها عن المياه بشرائح الليمون التى من شأنها إصلاح مشاكل صحية فى مناطق مختلفة فى الجسم.

1- تحسين عملية الهضم: لا تساعد المياه بشرائح الليمون على تنشيط الجهاز الهضمى فحسب، بل أن شربها

دافئة فى الصباح يساعد على تنشيط وظائف الكبد، كما تساعد على تنشيط الأحماض الهضمية لتسهيل عمليات الهضم باقى ساعات اليوم.


2- زيادة المناعة: الفواكه الحمضية مثل الليمون تحتوى على نسبة عالية من فيتامين سى، وحمض الأسكوربيك، ويساعد فيتامين سى على الحماية من نزلات البرد، بينما يعمل حمض الأسكوربيك على زيادة امتصاص الحديد الذى يعمل بدوره على زيادة مناعة الجسم.


3- التخفيف من الحموضة: إذا كنت من أصحاب الحموضة المزمنة، فأنت عرضة للإصابة بالأمراض أكثر من غيرك، وهو ما يجعلك بحاجة لشرب المزيد من المياه المزودة بشرائح الليمون، لأنها تساعد على التخفيف من الشعور بالحموضة، خاصة إذا كنت من محبى اللحوم أو الجبن.


4- التخلص من السموم: الليمون من الأطعمة المدرة للبول، وهو ما يعنى قدرته على تنظيف الجسم باستمرار، وإخراج السموم من الجسم بشكل دورى، كما يساعد على زيادة الأنزيمات المنشطة للكبد إلى الحد الأقصى.


5- شلال من الطاقة: يومان أو ثلاثة من شرب المياه بشرائح الليمون صباحاً، يمكنها إقناعك بالتخلى تماما عن القهوة الصباحية، فهى على عكس مادة الكافيين التى تشعرك بالطاقة لفترة محدودة مع مئات الأعراض الجانبية، يمكنها منحك شلال من الطاقة الطبيعية يومياً بما تمد به الدم من أوكسجين يتركك فى حالة جيدة طوال اليوم.


6- الشباب الدائم: الجفاف المزمن من شأنه ترك بشرتك مهدلة، كما يتسبب فى ظهور علامات السن المبكرة، لذلك تعتبر المياه بشرائح الليمون من أكثر الحلول الطبيعية للحفاظ على بشرة رائعة نقية، وهذا يرجع للدور الذى يلعبه فيتامين سى فى الحفاظ على نضارة البشرة، وتستطيع المواد المضادة للأكسدة الموجودة فى الليمون محاربة علامات السن المبكرة.


ليست هناك تعليقات: